كيف أطلب عن طريق تطبيق نجيك؟
بكل بساطة، كل اللي عليك تحدد موقعك ، وتحدد الخدمة المطلوبة ، رح يجيك الفني الاقرب والاعلى تقييم ويقدم لك الخدمة الي تبغاها بأسرع وقت ممكن.
كم سعر الزيارة والكشف؟
الكشف ومشوار الفني الأول علينا (مجانا) معانا لا تشيل هم الزيارة
هل في ضمان على خدمات نجيك؟
أكيد في ضمان على الخدمة، تطبيق نجيك يضمن لك جودة الخدمة لمدة ثلاثين يوم، وفي حال رجعت لك المشكلة مرة ثانية، كل الي عليك انك تتواصل مع خدمة العملاء.
متى اقدر اطلب خدمة او اتواصل مع خدمة عملاء نجيك؟
التطبيق متاح 24 ساعة وتقدر تطلب في اي وقت وكل الي عليك تنتظر قبول الطلب من الفني والتنسيق معاه من خلال الشات لتحديد الوقت المناسب لك لتقديم الخدمة المطلوبة ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء في اوقات الدوام الرسمية.
كيف اتصرف لو العطل رجع في فترة الضمان؟
احنا نضمن لك جودة الخدمة لمدة ثلاثين يوم وفي حال رجع لك العطل مرة ثانية، كل اللي عليك انك تتواصل مع فريق نجيك على الرقم الموحد 0000000000 أو عن طريق الواتساب على الرقم 966540860875+ واحنا نتكفل بإعادة الخدمة مرة أخرى.
كيف تم تحديد التسعيرة؟
أغلب الخدمات أسعارها ثابته ومحددة في التطبيق، غالباً أسعارنا هي نفس سعر السوق ويمكن أحسن، لو شفت ان الفني اعطاك سعر اغلى من المعتاد تقدر تتواصل معانا واحنا نضبطك.
كم مدة معالجة الشكوى في نجيك؟
الشكاوي تأخذ بالعادة 24 ساعة عمل، لا تشيل هم معانا حقك مضمون.
كيف لو تأخر عليا الفني؟
كل الي عليك انك تتواصل مع فريق نجيك للدعم وهم يتابعون طلبك مع الفني وتنحل المشكلة.
هل الضمان يشمل الطلبات الملغية من التطبيق؟
التطبيق يخلي مسؤليته بشكل كامل عن اي تعامل خارجي مع الفني بعد الغاء الطلب والتفاهم خارج الشات المخصصة للتنسيق والضمان لا يشمل اي عمل يقوم به الفني خارج فاتورة الدفع الالكترونية التي سيتم ارسالها لك.
هل بإمكاني تأجيل الطلب؟
نعم تقدر تأجل الطلب لمدة لا تزيد عن 48 ساعة وفي حال انتظار قطع الغيار يمكن التنسيق مع الفني ليتمكن من اكمال الطلب بأسرع وقت ممكن.